فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم أحمد البطل، هانى عناصر تصميم مواقع الصحف الالکترونية المصرية : دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2018، العدد 20، 2018، الصفحة 4-43]
  • ابراهيم احمد البطل، هانى معايير التنمية المهنية لأخصائى الاعلام التربوى وعلاقتها بتطوير الصحافة المدرسية بالمؤسسات التعليمية [المجلد 2018، العدد 21، 2018، الصفحة 70-91]
  • الداخلي محمــد، رحاب الهوية البصرية في تصميم المواقع الإلکترونية للصحف : "المواقع الرياضية أنموذجا" [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 188-211]

ج

  • جابر سيد، مني استخدام الشباب الجامعي لموقع تويتر في النقاش حول القضايا السياسية والاجتماعية [المجلد 2018، العدد 20، 2018، الصفحة 140-157]
  • جاسم حميد الزعابي، حميد أسس وضوابط الدعاية الانتخابية في دولة الامارات العربية المتحدة : دراسة حالة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عام 2015 [المجلد 2018، العدد 20، 2018، الصفحة 126-139]
  • جبار الکريزي، محمد الاندراغوجيا ومهنية الاعلام [المجلد 2018، العدد 20، 2018، الصفحة 96-107]

ح

  • حسني، إيمان الخطاب الخبري السياسي غير الحقيقي .. ما بين خصائص الممارسة المهنية واستراتيجيات السخرية النقدية : دراسة حالة لموقع شبکة الحدود [المجلد 2018، العدد 21، 2018، الصفحة 4-39]
  • حسنى حسين، محمد دور العلاقات العامة في إدارة الصراع التنظيمي: دراسة ميدانية على ممارسي العلاقات العامة في عينة من الشرکات المصرية [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 72-102]
  • حسين غالي، محرز الأطر النظرية والمنهجية المستخدمة في بحوث إدارة المؤسسات الصحفية واقتصادياتها وتطبيقاتها في البحوث والدراسات العربية [المجلد 2018، العدد 23، 2018، الصفحة 4-60]
  • حسين محمدين، أحمد تقييم فاعلية البرامج الدراسية في کليات وأقسام الإعلام في ضوء معايير الجودة الشاملة : دراسة تطبيقية على طلبة جامعة البترا- الاردن [المجلد 2018، العدد 20، 2018، الصفحة 44-62]
  • حمدى عبد الحميد قنديل، أسماء أطر تقديم صورة المرأة والأسرة الخليجية في الإعلام الخليجي : دراسة تحليلية لعينة من المجلات والمواقع الإلکترونية المتخصصة والجروبات النسائية على موقع الفيسبوک [المجلد 2018، العدد 20، 2018، الصفحة 108-124]
  • حمودة جمعة سليمان، على اعتماد الجمهور المصري علي المواقع الإلکترونية الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأزمات بالتطبيق علي أزمة ارتفاع الأسعار : دراسة ميدانية [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 162-186]

د

  • داود سبع السنجري، بشرى أخلاقيات التغطية الإخبارية التليفزيونية لمناطق النزاع من وجهة نظر النخبة الأکاديمية (معارک تحرير الموصل أ نموذجا ) [المجلد 2018، العدد 21، 2018، الصفحة 92-109]

ر

  • رشيد الجبوري، راضي دور البرامج التلفزيونية الثقافية في تنمية معارف وخبرات طلبة الجامعات العراقية برنامج خواطر أنموذجا ---- دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 2018، العدد 21، 2018، الصفحة 110-130]
  • رمضان أحمد، محمود تقدير الذات لدى مستخدمي شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته بصورتهم الذهنية: دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 42-70]

ز

  • زکي أبو الخير، خالد التحليل النقدي لمقاييس تقييم الأداء في دراسات وبحوث الصحافة.. نحو بناء دليل مؤشرات لقياس کفاءة الأداء الصحفي [المجلد 2018، العدد 23، 2018، الصفحة 62-111]

س

  • سالم الشاعر النقبي، فاطمة استخدام الشباب بدولة الإمارات لوسائل التواصل الإجتماعي في تقديم أفکارهم الإبتکارية : دراسة تطبيقية على استخدام الشباب في دولة الامارات لوسائل التواصل الاجتماعي في تقديم أفکارهم الابتکارية [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 244-259]
  • سامى، ريهام التنمر الإلکتروني وعلاقته بإدمان مواقع التواصل الإجتماعى : دراسة ميدانية [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 212-226]
  • سامي العايدي، أحمد اعتماد الجمهور المصري علي المواقع الإلکترونية الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأزمات بالتطبيق علي أزمة ارتفاع الأسعار : دراسة ميدانية [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 162-186]

ص

  • صلاح، آيات تأثير وسائل الإعلام الحديثة على تشکيل أجندة وسائل الإعلام التقليدية : دراسة تطبيقية على أهم قضايا الرأي العام بعد ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2018، العدد 21، 2018، الصفحة 154-180]
  • صلاح الدين النشار، غادة تأثير استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على أنشطة التکيف الذاتي للأفراد خلال فترات الأزمات: دراسة کيفية [المجلد 2018، العدد 23، 2018، الصفحة 112-142]

ع

  • عادل الکروي، سهاد الاندراغوجيا ومهنية الاعلام [المجلد 2018، العدد 20، 2018، الصفحة 96-107]
  • عبد البديع السيد، محمد علاقة القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي بدعم وتعزيز الهوية الوطنية لدي الشباب المصرى [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 4-41]
  • عبد المجيد صلاح عطيه، مها المحتوى الديني عبر التطبيقات الذکية : دراسة ميدانية وتحليلية [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 134-160]
  • عبدالمحسن عبدربه دلدوم، نهله موقف مستخدمي تويتر من تغريدات النخب السياسية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2018، العدد 21، 2018، الصفحة 182-196]
  • عزالدين جلال، سمر تأثير مواقع التواصل الإجتماعى على العلاقات الإجتماعية لدى الشباب: دراسة ميدانية [المجلد 2018، العدد 23، 2018، الصفحة 200-211]
  • عزيز رشيد، ساکار أثر سمات الشخصية للمرشح على کسب مواقف الرأي العام: دراسة استطلاعية لأراء عينة من الناخبين في اقليم کوردستان/العراق [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 228-243]
  • عطية محمد، مروة تأثير استخدام رسوم الإنفوجرافيک في تذکر وفهم القراء لمضمون القصص الإخبارية المنشورة على شبکة الإنترنت : دراسة شبة تجريبية [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 114-133]

ف

  • فايز عبده قطب، فاطمة العلاقة بين إدراک الشباب لمبادئ التربية الإعلامية والرقمية وبين سلوکهم الاتصالي على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي [المجلد 2018، العدد 23، 2018، الصفحة 212-236]

م

  • محمد عبده بکير، محمد دور القنوات الفضائية الدينية في تشکيل معارف المراهقين السعوديين ومدرکاتهم حول القضايا الدينية : دراسة ميدانية [المجلد 2018، العدد 20، 2018، الصفحة 64-95]
  • محمد فرج قرداغي، کاوة أثر سمات الشخصية للمرشح على کسب مواقف الرأي العام: دراسة استطلاعية لأراء عينة من الناخبين في اقليم کوردستان/العراق [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 228-243]
  • محمد کدوانى، شيرين دور الفيس بوک فى تشکيل رأس المال الاجتماعي: دراسة تطبيقية [المجلد 2018، العدد 23، 2018، الصفحة 180-199]
  • محمود عبد الجليل، منى دور العلاقات العامة في إدارة الصراع التنظيمي: دراسة ميدانية على ممارسي العلاقات العامة في عينة من الشرکات المصرية [المجلد 2018، العدد 22، 2018، الصفحة 72-102]
  • محمود عبد اللطيف، مي تقييم کفاءة مخرجات عمليتي إدارة أزمات وعلاقات المنظمات بجماهيرها الخارجية: دراسة حالات [المجلد 2018، العدد 21، 2018، الصفحة 198-200]
  • مختار حسن، مها إلتماس المعلومات الصحية من شبکة الإنترنت : بحث مشتق من دراسة الدکتوراة [المجلد 2018، العدد 21، 2018، الصفحة 132-153]
  • موفق الدليمي، حسام الاندراغوجيا ومهنية الاعلام [المجلد 2018، العدد 20، 2018، الصفحة 96-107]

ن

  • نيازي الصيفي، حسن استخدام العلاقات العامة في الجامعات السعودية لشبکات التواصل الاجتماعي : دراسة تحليلية لموقع تويتر في إطار نظرية الحوار ونماذج العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 21، 2018، الصفحة 40-68]